كتب حول الإعلان ( الإشهار)
12.إحسان عسكر، الإعلان، دار النهضة العربية، القاهرة، د.ت.
13.اسحق وهبة عوض، إدارة الأعمال: فن البيع و الإعلان، مكتبة عين الشمس، القاهرة، 1976 .
14.الان ال ريد، فن البيع التطبيقي الحديث، ترجمة محمد بدر الدين خليل، دار المعارف، القاهرة، 1971 .
15.حسن حسني، مبادئ علم الإعلان، مكتبة الشامل، القاهرة، 1973 .
16.حسن عبد الله أبو ركبة، الإعلان، دار النهضة العربية، القاهرة، 1949 .
17.حسن محمد خير الدين، الأصول العلمية للإعلان، القاهرة، 1966 .
18.خليل صابات ، الإعلان: تاريخه، أسسه، قواعده، فنونه، أخلاقه، مكتبة الأنجلو المصرية،القاهرة، 1969 .
19.درويش مرعي، مبادئ الإعلان، القاهرة، 1982 .
20.سمير محمد حسين، الإعلان، عالم الكتب، القاهرة، 1981 .
21.علي الأنصاري، الإعلان: نظريات و تطبيق، مكتبة الأنجلو المصرية، القاهرة، 1959 .
22.علي السلمي، إدارة الإعلان، دار المعارف، القاهرة،1987 .
23.علي العنتيل، أسس الدعاية و الإعلان،
24.محمود عساف، أصول الإعلان، مطابع الهيئة المصرية العامة للكتاب ، القاهرة، 1975 .
25.فؤاد إسماعيل، بيئة و استراتيجية الإعلان، القاهرة، 1985 .
26.منصور فهمي، إدارة الإعلان، إدارة النهضة العربية، القاهرة، 1982 .
27.منى الحريري، الإعلان الإذاعي: راديو و تلفزيون، القاهرة، 1987 .
28.هيثم هاشم، علم الدعاية التجارية، مطبعة طوبين، دمشق، 1965 .